منتديات ماجيك وورد
انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي Untitl18
منتديات ماجيك وورد
انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي Untitl18
منتديات ماجيك وورد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ماجيك وورد

منتديات ماجيك وورد .. نسعى للأفضل !

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1188 بتاريخ الأحد يوليو 17, 2011 7:24 am
مكتبة الصور
انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي Empty
المواضيع الأخيرة
» صور السلام عليكم لتزيين المواضيع-صور2013
انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي Emptyالخميس مارس 28, 2013 1:34 pm من طرف سيف الدين

» *~] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [ ~*
انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي Emptyالخميس يونيو 14, 2012 8:12 am من طرف حياتي كلها لله

» ممكن ترحبو بي
انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي Emptyالإثنين مايو 21, 2012 8:12 am من طرف بنت فلللله

» السلام عليكم ورحمة الله يسرنى ان اكون عضوا فى منتداكم الرائع واطلب التبادل الاعلانى مع منتداكم
انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي Emptyالإثنين يناير 16, 2012 7:15 pm من طرف تعبت وقامت الدنياء

» فديييت ناس لها بالقلب كل الحب والشكر
انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي Emptyالأحد يناير 01, 2012 9:06 am من طرف جإلكسـيَ

» منـوعآت بنآتيه
انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي Emptyالخميس سبتمبر 08, 2011 9:57 am من طرف جإلكسـيَ

»  بناء مسجد مكة لممارسة الدعارة في اسبانيا
انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي Emptyالخميس سبتمبر 08, 2011 9:55 am من طرف جإلكسـيَ

» ١٠ أشياء نتعلمها من كارثة اليابان
انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي Emptyالأربعاء أغسطس 24, 2011 11:23 am من طرف جإلكسـيَ

» هل يشترط وجود " تربية للذوق الفني والجمالي لدى الإنسان " حتي تزيد الطاقه الاحساسيه والجماليه بداخله ؟
انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي Emptyالأربعاء أغسطس 24, 2011 11:18 am من طرف جإلكسـيَ

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بكيتك - 588
انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي I_vote_rcapانا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي I_voting_barانا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي I_vote_lcap 
القناص - 357
انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي I_vote_rcapانا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي I_voting_barانا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي I_vote_lcap 
Bad Cat - 328
رونالدو - 314
My Moon - 307
جإلكسـيَ - 201
كاندي - 85
<<Japanis Cool>> - 82
ياحبني لك - 76
استنزف غلاك - 45
القائمة الرئيسية
حكم وأمثال
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 41 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو راعي الشاص فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2419 مساهمة في هذا المنتدى في 515 موضوع
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عمرو دياب الهضبة
عضو جديد
عضو جديد
عمرو دياب الهضبة

ذكر
عدد مشاركاتي : 14
بلدي : ام الدنيا
عمري : 16

مُساهمةموضوع: انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي   انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي Emptyالأحد نوفمبر 14, 2010 10:29 pm

صباح الليل

للاسف هناك بعض القرار الغير صحيحه التي يوم بها اتحاد الكرة القدمية السعودية

ولكن لن اخفي عليكم مدى الحزن والقهر من تأجيل الدوري السعودي لاكثر من 3 شهور بسبب كاس الخليج وكاس اسيا

معقولة كل هذه التاجيلات ولا ننسى التأجيلات التي ممك ان تحدث في السنة القادمة وكنت اظن انه التأجيلات بسبب الاعياد

ولكن السبب كان مختلف تمام في الدوري السعودي غادرنا ولا نعلم موعد العدوة فالتأجيل ينتظره تأجيل أخر

وبهذه المناسبة ومناسبة العيد المبارك كتبت قصيدة جديده اليوم أضيفها لرصيدي القصائدي

دوري سعودي يأتي دوري سعودي يؤجل *** والتأجيلات مستمره حتى اصبح التأجيل محتما

دوري سعودي يأتي دوري سعودي يؤجل *** ونحن ننتظر الفرحة التي سوف تكون محققا

دوري سعودي يأتي دوري سعودي يؤجل *** والجماهير السعودية واقفه عند الابواب مقضيا

دوري سعودي يأتي دوري سعودي يؤجل *** والدوريات الاخرى تلعب ونحن ننتضر فائا
القناص
عضو نشيط
عضو نشيط
القناص

ذكر
عدد مشاركاتي : 357
بلدي : ksa
عمري : 20~30

مُساهمةموضوع: رد: انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي   انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي Emptyالأحد نوفمبر 14, 2010 10:55 pm

ابيات جميله تدل ذوق اجمل يعطيك العافيه
رونالدو
المراقب العام
المراقب العام
رونالدو

ذكر
عدد مشاركاتي : 314
بلدي : الخبر - المانيا
عمري : 20

مُساهمةموضوع: رد: انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي   انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي Emptyالأحد نوفمبر 14, 2010 11:43 pm

واقفه عند الابواب مقضيا انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي 5411

هههههههههههههههههههههههههههههههههههآآآآآي والله انك فله انت وقصايدك انصحك تنزل ديوان للقصائد الجميله هذي انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي 136380

واصل واصل وانا من اشد المعجبين فيك يا حلوووو انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي 63218
https://lamia.ahladalil.com/index.htm
بكيتك
عضو نشيط
عضو نشيط
بكيتك

انثى
عدد مشاركاتي : 588
بلدي : المملكه العربيه السعوديه
عمري : 21

مُساهمةموضوع: رد: انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي   انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي Emptyالإثنين نوفمبر 15, 2010 4:47 am

يعطيك االف عاافيه
عمرو دياب الهضبة
عضو جديد
عضو جديد
عمرو دياب الهضبة

ذكر
عدد مشاركاتي : 14
بلدي : ام الدنيا
عمري : 16

مُساهمةموضوع: رد: انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي   انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي Emptyالإثنين نوفمبر 15, 2010 11:51 pm

مشكووووورين كل سنه وانتو طيبين
Bad Cat
مديرة المنتدى
Bad Cat

انثى
عدد مشاركاتي : 328
بلدي : السودان - ام درمان

مُساهمةموضوع: رد: انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي   انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي Emptyالأحد نوفمبر 21, 2010 3:54 am

ذوق وموهبـه ماشاءلله عليــك اتمنى لك التوفيق والـى الامآم يابطـل
وــﮝــل عآم وانـتـو بخيــر انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي 648549

انا حزين لتأجيل الدوري وهاذي قصيدتي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصيدتي للعيد من تأليفي + هديه لكم